عجائب الدنيا السبع هي من اكثر الوجهات المليئة بالثقافة والمغامرة. لا شك ان الجميع قام بالتفكير بزيارة تلك العجائب من وقت لاخر أو على الأقل نزرع في عقولنا فكرة “يجب أن اراها قبل أن أموت”، اذا لماذا يقوم الكثير من الناس بتجاهل العطلة إلى هذه الوجهات؟

حان الوقت لتحويل حلمك الذي طال امده الى امراً واقعاً، لاننا سنعرض لك بعض الاسباب التي يتدفعك لزيارة عجائب الدنيا السبع.

البترا

نعم، المدينة المفقودة المشهورة من فلم انديانا جونز. إذا كنت تخطط الى رحلة إلى البتراء، فان تجربة الحياة البدوية والعيش في كهف امراً لا بد ان تفعله هناك، ولا تنسى التنزه في ارجاء المدينة.

سور الصين العظيم

كيف يمكنك أن تقاوم عدم رؤية جدار بطول 21196 كيلو متر تم بنائه من اجل حماية الصين من الغزاة خلال عهد اسرة مينغ؟ انت لا تقوم فقط بالمشي فوق قطعة من العجائب التاريخية، انت تخلق ايضاً فرصة رائعة لالتقاط الصور .

الكولوسيوم

قد يبدو الكولوسيوم مبالغا فيه بعض الشيء، لكنه ما يزال معلماً لا مفر من زيارته حتى ولو مرة واحدة على الأقل في حياتك. وهو واحد من أكبر اثار التاريخ الروماني القديم.

تشيتشن إيتزا

– حيث تنصهر حضارة المايا والفن المعماري والثقافي للتولتك. يحتوي هذا المكان العجيب على العديد من المعابد الجديرة بالاكتشاف.

ماتشو بيتشو

كما هو الحال في تشيتشن إيتزا، هذا المكان العجيب يتكون من نظام بناء معقد يتستحق الاستكشاف، تلك المدينة المفقودة بأكملها هي بالفعل جديرة بالزيارة على الاقل مرة في العمر.

تاج محل

بلا منازع، يعتبر تاج محل واحد من مواقع الفن المعماري المدهش في العالم. لن تتمتع فقط بمشاهدة روعة المكان واطلالاته  الرائعة بل ستتعرف على اسرار واحد من المعالم المعمارية التاريخية.

تمثال المسيح المخلص

التمثال الضخم الذي يمثل البرازيل. صورة أمام هذا الهيكل المدهش أمر لا بد منه إذا كنت متوجهاً للبرازيل.

في النهاية، نستطيع القول ان العجائب السبعة في حد ذاتها تعتبر السبب الرئيسي لتقوم بزيارتها ، فقط تذكر دائما أن تستعد للاجازة مسبقا من حيث الميزانية، الوقت، وتأشيرات السفر.