هل انت مستعد للذهاب في عطلة؟ حان الوقت لتقرر أين تريد أن تذهب. من الطبيعي أن ترغب في زيارة العديد من الأماكن، ولكن مع ضيق الوقت والمال يستوجب عليك ان تعطي الاولوية لوجهات السفر التي ترغب بزيارتها. تتعدد الأماكن السياحية المشهورة وقد وحان الوقت للتفكير في تلك الأماكن التي لا تخطر على اذهان الكثيرين. جرب شيئا جديدا بعيداً عن الحشود وزحمة السياح ، لذلك نقدم لك بعض الاماكن التي يمكنك زيارتها.

ليوبليانا، سلوفينيا

قد تتساءل ماهذا المكان وأين يقع ؟ ليوبليانا هي عاصمة سلوفينيا وهي دولة اوروبية صغيرة تقع بجانب كرواتيا. تمتليء بعمارة العصور الوسطى التي وقفت في وجه الزمن، لتصطف المقهى الاصيلة بشكل مثالي للاستمتاع بأجواء حياة المدينة في جو مليء بالاسترخاء والهدوء

جزيرة أندامان ، الهند

وهي واحدة من أكثر الشواطئ السياحية النائية في العالم. يمتليء هذا الأرخبيل بالشعاب المرجانية الخلابة والحياة البحرية الرائعة التي لم يتم المساس بها من قبل البشر، لذلك يمكنك عيش مغامرة الطبيعة الخام في هذا المكان.

أستراليا الغربية ، أستراليا

الكثير من الناس لا يعلمون الكثير عن  أستراليا الغربية اكثر من بيرث، ولكنها في الواقع من العجائب الطبيعية المدهشة، فهي موطن الصخور الموجية، مارغريت ريفر، وستونهنج ، منكي ميا، وبلدة اسبارنس، وغيرها من الاماكن التي يجب زيارتها بالاضافة الي الشواطيء التي تخطف الانفاس.

ويلز

إذا كنت تبحث عن مغامرة جريئة ترفع من مستوى الادرينابين لديك، عليك بزيارة ويلز، فهي مليئة بالتضاريس الجبلية المثالية لعشاق تسلق المرتفعات.

كانجو، إندونيسيا

تقع في جزيرة بالي، توفر هذه القرية الساحلية اطلالات خالية من ازدحام السكان والسياح، والعديد من المتع مثل الانشطة المائية كركوب الأمواج ، فضلا عن دروس في اليوغا والملاكمة التايلاندية. واذا لم تعجبك الامور السابقة يمكنك الاسترخاء في بعض المقاهي والمطاعم الكبيرة هناك.