الحصول على الاجازة التي تستحقها بعد سنة عمل طويلة امر يحلم به الجميع، ولكن شراء تذاكر الرحلة يعتبر بمثابة كابوس. العثور على تذكرة طيران بسعر مقبول من شأنها ان تضمن لك افضل تجربة سفر ليس دائماً بالأمر السهل ، حتى ان بعض الناس يطلق عليه شكل من اشكال المهارات الفنية، ولكن النصائح التالية التي سنقدمها لك ستساعدك على القيام بذلك تماما.

تابع بانتظام

فكرة ايجاد تذاكر لرحلات بجودة عالية وسعر رخيص قد تبدو امراً مستحيلاً. احرص على متابعة عروض التذاكر المتاحة، اسعار التذاكر تتغير من وقت لآخر، وهذا ما يجعل عملية متابعة الاسعار بشكل دائم امراَ مهماً.

ابحث عن الوقت المناسب

تكون التذاكر أرخص في بعض الاوقات من غيرها، عليك ان تدرك جيداً ان شراء التذاكر في وقت مبكر جدا أو متأخرا جدا سيؤدي بك الى اسوأ الاحتمالات. افضل الاوقات للحجز هي 3 إلى 4 أشهر قبل موعد الرحلة وأرخص الأوقات في الايام الغير رائجة للسفر وهي أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، وخلال الفجر. عليك ان تعلم اوقات العطل والاجازات للبلدان التي ترغب بزيارتها لان الاسعار في تلك الاوقات تكون مضاعفة.

مقارنة التذاكر

استخدام موقع WeAir لمقارنة اسعار التذاكر المتاحة، أو ببساطة قم بالدخول الى الموقع وشاهد الخيارات المناسبة لك. تذكر دائما ان اسعار التذاكر تتباين بشدة، لذلك عملية المقارنة باستمرار هو امر في غاية الأهمية.

اشترك في تنبيهات عروض السفر

بهذه الطريقة سوف تستقبل العروض وخصومات الاسعار على تذاكر الطيران، لتبقى على علم بكل جديد وفي حال كان عدد المقاعد محدود.

شراء التذاكر كل على حدى

هذه الطريقة في الواقع توفر لك الكثير من المال نظرا لتوافر تذاكر أرخص تباع في حزم واحدة؛ تتطلب أنظمة حجز تذاكر طيران تذاكر متعددة ليتم بيعها في نفس السعر. من خلال شراء التذاكر الخاصة بك واحدا تلو واحد، يمكنك توفير الكثير من النقود.

فقط بعض النصائح لتأخذها في الحسبان كفيلة بتوفير التذاكر المثالية لك، لذا فكر بذكاء!