لبنان بلد جميل مليء بالثقافة والتاريخ، المأكولات الرائعة، والشواطئ الهادئة. ولكن للأسف، الكثير من الناس لا يدركون ذلك ولا يرغبون بزيارته بسبب الأوضاع السياسية الحالية، ولكن ما لا يعرفونه ان لبنان هو في الواقع وجهة سياحية مذهلة تمنحك العديد من المغامرات الرائعة، خصوصاً عندما يتم استغلالها بالشكل الصحيح.

لذلك، من أجل خلق تلك التجربة المدهشة، نعرض لك بعض النصائح التي يجب اتخاذها عند الذهاب الى لبنان.

حجز تذاكرك

بما يتعلق بحجز تذاكر السفر الى لبنان، هناك الكثير من شركات السفر والتي يمكن أن توفر لك العديد من العروض والخصومات. بعض المواقع التي يمكنك زيارتها هي WeAir. يقدم WeAir خصومات على الرحلات في مواسم معينة. كما أنه من المفيد القيام بالمقارنة بين الاسعار لشركات الطيران المختلفة لأن كل واحدة منها توفر اسعار مختلفة، وبعضها قد يكون ارخص من الاخر.

التوقيت

متى يجب أن تتوجه الى لبنان؟ تتمتع لبنان بمناخ البحر الأبيض المتوسط، وهذا يعني مجو حار ورطب صيفاً، وبارد رطب شتاءاً. وهذا يعني أنك لا تريد الذهاب هناك في فصل الصيف الحار الرطب – إلا إذا كنت تحب الطقس الرطب بالطبع. اكثر الأشهر سخونة في لبنان هي يوليو وأغسطس وأفضل الأوقات لزيارتها خلال أبريل الى نوفمبر، فصول الربيع والصيف والخريف.

الموقع

عليك أن تعرف إلى أين تذهب في لبنان، وعلى الرغم من ان بيروت هي اكثر الاماكن التي يقصدها السياح الا ان هناك في الواقع الكثير من الأماكن المدهشة المخبئة داخل لبنان. بعض الأماكن التي تستحق المشاهدة هي زعرور، شكا، بشري، طرابلس، وتنورين. كل هذه الأماكن تنفرد باطلالاتها وميزاتها التي تقدمها للزائر، حيث يمكنك التمتع بالقرى التاريخية، المشاهد الطبيعية الرائعة والشلالات مذهلة ، الشواطئ، افق المدينة، وحتى منتجع التزلج خلال فصل الشتاء.

لقد حان الوقت لاكتشاف شيء جديد، توجه الى لبنان الان!