العثور على أرخص تذاكر طيران ليست دائما بالأمر السهل، فهو يتطلب الكثير من البحث والتحديق في شاشة الكمبيوتر، ولكن هذا الأمر ينطبق فقط على أولائك الذين لا يعرفون كيفية الاستفادة من الوضع. رحلات الطيران الرخيصة التكلفة ليست امرأ يتعلق بالانتظار للحصول عليها، بل يتعلق بمعرفة حيل الحصول عليها. نعرض لك فيما يلي بعض الحقائق المدهشة الخفية حول الرحلات الرخيصة التي يجب أن تنتبه لها.

  • احجز قبل الموعد بـ 45 يوما للرحلات الداخلية و 60 يوما قبل الرحلات الدولية. كل رحلة مختلفة عن الأخرى، لذا عليك فهم فروق الأسعار بينها. عليك ايضاً ان تعرف أفضل وقت للحجز، عموما، الثلاثاء الساعة 15:00 هو الوقت الذي تقدم فيه شركات الطيرات العروض والتخفيضات.
  • ابحث عن رحلات الطيران المكملة، هذا النوع من الرحلات يجعلك تستكمل رحلتك على متن طائرة اخرى، وهو كفيل بتوفير الكثر من المال بشكل لافت، يجعل منها افضل خيار.
  • تميل المطارات الكبيرة الى توفير اسعار اقل للرحلات الجوية مقارنة بالمطارات الصغيرة. لذلك اختيارك لمطار بعيد عنك في بعض الأحيان يقود لتوفير الكثر من المال.
  • الخطوط الجوية تلتزم بتقديم فترة 24 ساعة لتأكيد الحجز او الغائه في حال قمت بالحجز قبل 7 أيام من موعد السفر، ولكن هذا فقط اذا قمت بالحجز مع شركة الطيران مباشرة. هذا يمكن ان يوفر الكثير المال ن دون القلق بشأن رسوم الإلغاء.
  • قم بمتابعة اعلانات وسائل التواصل الاجتماعي، او الرسائل الترويجية التي تصلك بالبريد الالكتروني، وليس فقط من خلال النشرات الإخبارية، بل من خلال الفيسبوك وتويتر وغيرها، فالاعلان عن العروض لا يتم بشكل مباشر، ولا تنسى ان شركات الطيرات لديها عدد محدود من المقاعد التي تحظى بالتخفيضات والعروض، لذلك تأكد من متابعتها بشكل جيد.
  • اختر الأشهر الأقل سفراً. تعتبر التذاكر خارج مواسم السفر هي صفقة رابحة ، لذلك لا تقل لا لتجارب جديدة رائعة بأسعار رخيصة.

والان وبعد ان عرفت أسرار الحصول على تذاكر طيران رخيصة، حان الوقت للعثور على واحدة!