إذا كنت تبحث عن مدينة مناسبة لك للسفر اليها ، فإنك سوف تحتاج للبدء في التخطيط من الآن. هناك العديد من المدن الممكن زيارتها، ولكن السؤال هو أي منها هو الأفضل؟

لكل مدينة سماتها التي تنفرد بها، مما يجعل القرار النهائي للاختيارمن بينها صعب بعض الشيء. لهذا فانه من الممكن دائما ان تلقي نظرة على بعض من النصائح لأفضل المدن لزيارتها هذا العام.

ريكيافيك، ايسلندا

ريكيافيك هي عاصمة أيسلندا، المليئة بمشاهد الفن العظيم ، الحياة الليلية الرائعة، الهدوء، كل ذلك في مكان واحد. ريكيافيك هو مكان رائع للاستمتاع بالحياة الليلية المليئة بالجنون والحفلات وقضاء الوقت الرائع في المشي في ارجاء المدينة، والاستمتاع بالقهوة في احدى المقاهي الصغيرة الفريدة في الشارع. لذلك مهما كان نشاطك المفضل ريكيافيك بالتأكيد ليديها كل ما تحتاجه.

سيول، كوريا الجنوبية

سيول هي مدينة تعج بالحياة والجمال، مليئة بالثقافة والبوب. اذا كنت احد المعجبين بالـ K البوب ​ ، فهي بالتأكيد المكان المناسب، ولكن إذا لم تكن كذلك، عليك أن تذهب لهذه المدينة على أي حال. سيول هو في الواقع موطن لبعض من أروع المشاهد تحت الأرض ، مع فنون الرسم و الكتابة على الجدران التي تم استثمارها هناك والمطاعم الخفية، إنها مدينة رائعة للاستمتاع بمزيج الحداثة والتقاليد الاصيلة.

أغرا، الهند

اجرا هو موطن تاج محل المشهور، وعلى الرغم من أنه السبب الاكبر للذهاب الى اغرا، لكنه ليس السبب الوحيد. اغرا بالفعل مكان مليء بالمواقع التاريخية الأخرى بالاضافة الى تاج محل، مثل الآثار والمقابر التي تصطف على ضفاف نهر يمنا. لدى أغرا مخزوناً هائلاً من الفنون تتجلى في مهرجان تاج كاهوستاف للفنون في شهر فبراير.

أمستردام، هولندا

تتمتع مدينة أمستردام بالثقافة، الفن المعماري، المتاحف، والمطاعم الرائعة. هناك العديد من الميزات الجديدة لأمستردام، حيث يمكنك التمتع بالتزلج وركوب الدراجات، ومشاهدة الأفلام، وغيرها الكثير.